اليورو دولار

• ترك البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة كما هي دون تغيير وقد حظي هذا القرار بتوافق عريض بالآراء

•زوج EURUSD يحافظ على العملة الثابتة بالقرب من 1.1830

تلتزم العملة المشتركة بالإشعار الإيجابي بعد قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن سعر الفائدة ، مما حفز اليورو/ الدولار الأمريكي EURUSD  على إبقاء العمل في مستوى 1.1840 يوم الخميس.

زيادة عمليات العرض على زوج EURUSD بعد البنك المركزي الأوروبي

مدد زوج اليورو / الدولار الأمريكي EURUSD  من زخم الاتجاه الصعودي بعد أدنى مستوياته الأسبوعية ليوم الأربعاء بالقرب من 1.1750 بعد أن ترك مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي سياسته النقدية دون تغيير في جلسة يوم الخميس ويكتفي بتقييم الوضع الاقتصادي الحالي تماشياً مع التقديرات السابقة.

في الواقع ، ترك البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة كما هو على عمليات إعادة التمويل الرئيسية ، وسعر الفائدة على مرفق الإقراض الهامشي وتسهيلات الإيداع عند 0.00٪ و 0.25٪ و0 -0.50٪ على التوالي. بالإضافة إلى ذلك ، ترك البنك المركزي PEPP دون تغيير عند 1.35 تريليون يورو. وكرر استعداده لاستخدام جميع أدواته لدفع التضخم نحو أهدف البنك.تمكن زوج يورو / الدولار الامريكي EURUSD من اختبار المستوى فوق 1.20 في بداية الشهر. مع ذلك ، فشل المضاربون على الارتفاع في تمديد الارتفاع إلى الأعلى صعوداً، وبدلاً من ذلك انخفض إلى مستوى 1.18 حتى الآن. 

بصورة شمولية أكثر، يستمر الاتجاه الهبوطي للدولار في الحفاظ على التحيزالذي يستند إليه الزوج ، وكل ذلك مقرونٌ بتحسن المعنويات المرتبطة بالمخاطرة ، والنتائج الاكثر مؤاتاة للعناصر الأساسية المحلية ( والتي بدورها كانت تدعم وجهة نظر الانتعاش الاقتصادي القوي في أعقاب أزمة فيروس كورونا ) وكذلك تصدر الولايات المتحدة والصين عناوين الأخبار الرئيسية في العالم.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *