تحليل زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي USDCAD07/09/2020

أزال زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي USDCAD غالبية أرباحه اليومية ويتداول دون مستوى 1.3100

• فقد زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي USDCAD قوته في الجلسة الأمريكية وانخفض إلى ما دون 1.3100.

• يبدو أن ضعف الدولار الأمريكي قد تسبب في هبوط زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي USDCAD .

• يواصل خام غرب تكساس WTI تداوله باللون الأحمر تحت 40 دولارًا.

ما زال زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي USDCAD محافظاً على تداولاته السلبية للأسبوع الخامس على التوالي على الرغم من قيامه  بارتداد ضئيل يوم الاثنين. وفقد الزوج قوته و أزال جزءًا كبيرًا من أرباحه اليومية بعد أن أمضى معظم اليوم فوق مستوى 1.3100 . حتى كتابة هذا التقرير ، كان زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي USD CAD لا يزال مرتفعًا بنسبة 0.15٪ خلال اليوم عند 1.3080.

النفط يلقي ثقله على الدولار الكندي

أدى الأداء الضعيف للنفط الخام إلى صعوبة بقاء الدولار الكندي المتصل بالسلع الأساسية مرنًا أمام منافسيه، نظراً لعدم توفر الدوافع الأساسية الهامة والكشف عن بيانات الاقتصاد الكلي يوم الاثنين ، وقد لامس برميل غرب تكساس أدنى مستوى له في شهرين تقريبًا عند 38.55 دولارًا مبكراً هذا اليوم وأغلق عند 39.15 دولارًا ، حيث فقد 0.75 ٪ على أساس يومي.

من ناحية أخرى ، ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي DXY (الذي استفاد من البيانات الأمريكية القوية وارتفع بنسبة 0.75٪ الأسبوع الماضي)  إلى ما فوق 93.00 خلال الجلسة الأوروبية. ساعد الانخفاض الحاد الذي شهده زوج  الجنيه الاسترليني / الدولار الامريكي GBP USD الدولار الامريكي في العثور على طلبه وسط ظروف التداول الضعيفة.

مع استمرار إغلاق الأسواق الأمريكية والكندية بسبب عطلة عيد العمال يوم الاثنين ، من المرجح مواصلة الزوج التقلب في نطاقه اليومي  بقية اليوم.

سيتم عرض بيانات مؤشر التفاؤل الاقتصادي وتغير ائتمان المستهلك الصادر عن IBD / TIPP  في أجندة الاقتصاد الأمريكي يوم الثلاثاء.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *