تحليل سعر زوج الدولار الامريكي / الين الياباني USDJPY يتراجع إلى أدنى مستوياته منذ عدة أسابيع قبل اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة اليوم

• واصل الدولار الامريكي / الين الياباني USDJPY هبوطه وانخفض إلى أدنى مستوياته في عدة أسابيع عند 105.00.

• تستدعي ذروة البيع على الرسوم البيانية بعض الحذر للمتداولين على الاتجاه الهابط.

• قد يُنظر إلى أي محاولة ارتداد فوق علامة 105.00 على أنها فرصة بيع.

شهد  زوج الدولار الامريكي / الين الياباني USDJPY بعض عمليات البيع المكثفة للجلسة الثالثة على التوالي يوم الأربعاء وانخفض إلى أدنى مستوياته في سبعة أسابيع حول منطقة 104.80 في الساعة الماضية.

يعتبر الاختراق للدعم الأفقي 105.40 بمثابة حافز رئيسي لمتداولي الاتجاه الهبوطي. قد يكون الضعف اللاحق إلى أسفل مستوى 105.00 قد مهد الطريق بالفعل لتمديد حركة الانخفاض.

ومع ذلك ، فإن المؤشرات الفنية على الرسوم البيانية للساعة تشير بالفعل إلى ذروة البيع وتستدعي بعض الحذر للمتداولين على الاتجاه الهبوطي. ومع ذلك ، فإن مؤشرات التذبذب السلبية على الرسم البياني اليومي تدعم احتمالات المزيد من الاتجاه الهبوطي على المدى القريب.

وبالتالي ، فإن أي محاولة للارتداد فوق مستوى 105.00 يُنظر إليها على أنها فرصة لعمليات البيع وسط توقعات بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يلتزم بموقف سياسته التسهيلية للغاية. يجب أن يصل هذا الاتجاه الصعودي بالقرب من نقطة كسر الدعم 105.40.

بعض عمليات البيع اللاحقة تحت مستوى 104.70 ستعيد تأكيد التوقعات الهبوطية. قد يقوم الزوج بعد ذلك بتسريع الانخفاض نحو أدنى مستويات التأرجح في شهر يوليو/تموز حول المنطقة 104.20 قبل أن ينكسر في النهاية إلى ما دون مستوى 104.00.

الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي / الين الياباني USDJPY على مدى 4 ساعات

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *