زوج EURUSD في اتجاهه نحو مستوى الدعم الاساسي 1.1750

• بقي زوج اليورو /الدولار الأمريكي EURUSD في وضعية الدفاع ويختبر مستوى 1.1750.

• استمرار معنويات تفادي المخاطرة تحديد حركة السعر.

ظل تحيز البيع حول العملة المشتركة مستمراً دون انقطاع لجلسة أخرى ويسحب زوج يورو / دولار EURUSD إلى قيعان جديدة في منتصف مستوى  1.1700.

يتوخى زوج اليورو / الدولار الأمريكي EURUSD الحذر أمام البنك المركزي الأوروبي

أطال زوج اليورو / الدولار الأمريكي EURUSD  من تمديد الاتجاه الهبوطي للجلسة السابعة على التوالي ، ويظهر الرسم البياني للأربع ساعات يوم الأربعاء أن الدعم الالاستسي حاسم عند 1.1750 في خطرعلى خلفية الانتعاش المستمر في الدولار.

جاءت سياسات أخذ الحيطة بين المتداولين قبيل قرارت البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس متعاقبةً مع حالة العزوف عن المخاطرة السائدة ، وكلها تتعاون مع التصحيح الهبوطي للزوج إلى ما دون 1.1800

تم وضع التوافق بين المشاركين في السوق وتعزيز سعر الصرف ، والتقدم في الانتعاش الاقتصادي والبيئة الانكماشية الحالية على رأس جدول أعمال اجتماع البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس، بالرغم من احتمالية أن يبقي البنك المركزي سياسته دون تغيير.

اليورو EUR

تمكن زوج يورو / دولار EURUSD من اختبار المستوى فوق 1.20 في بداية الشهر. مع ذلك ، فشل المضاربون على الارتفاع في تمديد الارتفاع إلى الأعلى صعوداً، وبدلاً من ذلك انخفض إلى مستوى 1.18 حتى الآن. 

بصورة شمولية أكثر، يستمر الاتجاه الهبوطي للدولار في الحفاظ على التحيزالذي ستند إليه الزوج ، وكل ذلك مقرونٌ بتحسن المعنويات المرتبطة بالمخاطرة ، والنتائج الاكثر مؤاتاة للعناصر الأساسية المحلية ( والتي بدورها كانت تدعم وجهة نظر الانتعاش الاقتصادي القوي في أعقاب أزمة فيروس كورونا ) وكذلك تصدر الولايات المتحدة والصين عناوين الأخبار الرئيسية في العالم.

بالاضافة إلى الزخم حول اليورو الذي أظهر صفقة صندوق الانعاش الأوروبي والموقف القوي للحساب الجاري في المنطقة.

مستويات زوج اليورو / الدولار الأمريكي EURUSD يجب مراقبتها

في الوقت الحالي ، يفقد الزوج 0.06٪ عند مستوى 1.1768 ويواجه الدعم التالي عند 1.1754 (أدنى سعر أسبوعي في 21 أغسطس/آب) يليه 1.1709 وأخيراً 1.1695 (أدنى مستوى شهري في 3 أغسطس/آب) . من ناحية أخرى ، فإن التحرك فوق مستوى 1.2011 (أعلى مستوى لعام 2020 في 1 سبتمبر/أيلول) قد يستهدف مستوى 1.2032و يكون في طريقه إلى 1.2413 (أعلى مستوى شهري في 17 أبريل/نيسان 2018).

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *