تقييم pepperstone

تقييم pepperstone

 

 

تفاصيل شركة Pepperstone 

تعد Pepperstone شركة وساطة رائدة  في الفوركس و CFDs (العقود مقابل الفروقات).يقع مقرها في أستراليا ومنظمة من قبل ASIC ، سنوضح في مراجعتنا تفاصيل السبريد في Pepperstone  ومتطلبات الحد الأدنى للإيداع ، بالإضافة إلى معلومات منصة التداول ، بما في ذلك تطبيق الهاتف المحمول وإصدارات MT4.

 

تأسست Pepperstone Limited في أستراليا في عام 2010. على الرغم من من أنها تعتبر شركة حديثة نسبياً ، فقد نمت بشكل كبير على مدار السنوات التسع الماضية حيث أصبحت الآن واحدة من أكبر شركات وساطة الفوركس وعقود الفروقات في العالم. كما أنها تحظى بتقدير كبير من قبل المتداولين والمستثمرين ذوي الخبرة والمتخصصين في الصناعة على حد سواء.

 

افتتحت الشركة مقرًا لها في مدينة لندن في عام 2016 ، تتمتع Pepperstone بعدد كبير من العملاء الأوروبيين ، وتتم عملية التداول من خلالها وفقًا للمبادئ التنظيمية التي وضعتها هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية وهيئة السلوك المالي. وتكمن مهمة Pepperstone  المنصوص عليها في توفير عمليات تداول بمستوى استثماري لمتداول الفوركس عبر الإنترنت.

منصة التداول
Trading Platforms 

أحد المجالات التي تتفوق فيها Pepperstone على غيرها من شركات الوساطة هي التزامها بتقديم التكنولوجيا التي تناسب كل متداول فردي ، ويتجلى هذا في العديد من منصاتها.

 

تتوفر في Pepperstone  العديد من منصات التداول المختلفة بما في ذلك MT4 و MT5 و التي تتيج لمستخدميها الاستفادة من خدمات التداول في أي وقت و أي مكان يرغبون فيه.

 

ولا يقتصر على ذلك وحسب، بل تسمح أيضاً  للمتداولين باختيار النظام الأساسي الأنسب بناءً على الميزات وسهولة التنقل وسهولة فتح / إغلاق الصفقات وما إلى ذلك  و توفير دليل مفيد من قبل الوسيط للسماح بإجراء مقارنة في حال الحاجة الى مساعدة في عملية صنع القرار.

 

الأصول / الأسواق Markets

هناك العديد من الوسطاء الذين يزودون عملائهم بإمكانية الوصول إلى أسواق مالية عالمية مختلفة ولكن تفضل شركة Pepperstone تفضل أن تحصر عملها على ما تقدمه فقط.

 

تشمل قائمة أدوات الاستثمار الخاصة بالمؤسسة أيضًا مؤشرات CFD ، والمعادن الثمينة ، والطاقة ، والسلع الاساسية سريعة التلف، والعملات المشفرة ، مما يضمن تنوعًا كافيًا لبناء محافظ متنوعة بشكل مناسب.

 

السبريد و العمولة Spreads & Commission

 

 أسعار السبريد على منصة MetaTrader 4 في Pepperstone متغيرة ، حيث يتم الحصول على عروض الأسعار من حوالي 22 بنكًا رئيسيًا وشبكات إلكترونية.

يعد هذا مؤشرًا جيدًا على التزام الشركة بتقديم أفضل الأسعار الممكنة للعملاء  وذلك خلال أوقات السيولة ، حيث تقوم بالتخفيض إلى أقل من 0.0 نقطة على أزواج اليورو / الدولار الأمريكي EURUSD.

 

يمكن رؤية الحد الأدنى لقيمة السبريد في العديد من أزواج العملات الأخرى بين الدولار الأسترالي واليورو ، ويحتوي موقع الشركة على مخطط يوضح قيم الحد الأدنى ومتوسط السبريد لكل من أزواج العملات التي يقدمونها ، بالإضافة إلى ملخص (الحد الأدنى) ورسوم العمولة والتكاليف المقدرة.

 

الرافعة المالية Leverage

تقوم Pepperstone بتغيير المبلغ المعروض للرافعة المالية، بناءً على ما إذا كان المتداول مؤهلاً كعميل محترف أو عميل تجزئة. بالنسبة للعميل المحترف ، يمكن توفير نسبة تصل إلى 500: 1 ، وتقتصر الرافعة المالية بقيمة 30: 1 بالنسبة لعميل التجزئة.

يُعد هذا الاختلاف ميزة لـ Pepperstone ، حيث  يشير إلى استعداد Pepperstone  للاهتمام بمصالح العميل الفردية ، بالإضافة إلى إظهار مرونة نهجها.

 

تطبيقات الهاتف المحمول Mobile Apps

تدعي Pepperstone مرارًا وتكرارًا بأنها شركة ملتزمة بتلبية احتياجات عملائها.، من خلال دعم قدرتهم على التداول وفقًا لرغباتهم الشخصية، بالاضافة إلى توفير العديد من منصات التداول للاختيار من بينها ،وتطبيقات متاحة على iPhone و Android . توفر التطبيقات للمستخدمين إمكانية الوصول إلى كل من حسابهم للتداول وتقنية تداول الفوركس المتقدمة في أي وقت وأي مكان.

ولكن العيب الوحيد هو أن أولئك الذين يفضلون التداول بهذه الطريقة عليهم استخدام منصة واحدة وهي منصة MetaTrader 4.

 

طرق الدفع
Payment Methods

 

توفر Pepperstone لمستخدميها فرصة فتح حسابات وإيداع الأموال بعدد  لا يحصى من العملات الأساسية ، من الدولار الأمريكي إلى الجنيه الإسترليني واليورو والفرنك السويسري.

 

يمكن تحويل هذه الأموال إلى الوسيط عبر مجموعة متنوعة من الوسائط المختلفة ، بما في ذلك Verified by Visa و MasterCard Secure Code و Credit / Debit Card و Skrill و Neteller ومن وسيط إلى وسيط.

 

بالنسبة لعمليات السحب ، يتم تقديم الطلبات حسب منطقة العميل، ليتم استلامها قبل الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش (الساعة 00:00 بتوقيت السعودية) ومعالجتها في نفس اليوم.

 

لا تتقاضى شركة Pepperstone أي رسوم مقابل الإيداعات أو السحوبات ، في حال طلب رسوم تحويل خارجية ، فهذه تعتبر مسؤولية العميل وعليه دفعها.

تقييم pepperstone
تقييم pepperstone

الحساب التجريبي
Demo Account

 

توفر Pepperstone حساب تداول تدريبي لمدة 30 يومًا لأي شخص يرغب في إقامة شراكة ممكنة مع شركة Pepperstone  ، مع إيداع 50 ألف جنيه إسترليني من الأموال الافتراضية.

 

أما أولئك الذين يرغبون في الاطلاع على تكنولوجيا والعروض الشاملة لPepperstone ،ـ يتم التعامل معهم من خلال اختيار منصتين مختلفتين: MetaTrader 4 أو cTrader ، وذلك بناءً على رغباتهم الشخصية.

تسمح هذه الخدمة للمتداولين المحتملين الحصول على فكرة حقيقية عما يمكن أن تقدمه Pepperstone لهم ، ويساعد على إظهار التزام الشركة بتقديم منتج عالي الجودة يناسب احتياجات عملائها.

البونص والعروض Deals And Promotions

تشتهر Pepperstone بأسعار السبريد المنخفضة وسرعة تنفيذها وقدرتها التنافسية ، لذلك فهي لا تشعر بالحاجة إلى تقديم أي صفقات أو عروض ترويجية مهمة. ومع ذلك ، تقدم Pepperstone موارد تعليمية مجانية لعملائها ، من أدلة التداول إلى الندوات عبر الإنترنت وغيرها الكثير.

الجهة المنظمة والترخيص Regulation And Licensing

 

تعد Pepperstone شركة وساطة آمنة، للمتداولين الذين يبحثون عن مؤسسة مرخصة ومنظمة بالنحو المناسب. تفخر Pepperstone  بروح الامتثال وتحكمها هيئات تنظيمية من الدرجة الأولى من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة وهيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية. كما تمت إضافة سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) مؤخرًا إلى مجموعة الهيئات التنظيمية لدى Pepperstone.

 

تُعرف شركة Pepperstone بتميزها في الابتكار والتكنولوجيا وخدمة العملاء ، وهي شركة وساطة حائزة على جوائز 17 مرة ، ويمكن القول إنها واحدة من أكثر شركات التداول شهرة اليوم.

 

ميزات إضافية Additional Features

تقدم Pepperstone للمتداولين عددًا من الميزات الإضافية إلى جانب المنصة ذات التقنية العالية والتسعير منخفض التكلفة.

يشمل ذلك عددًا كبيرًا من الموارد التعليمية ، بدءًا من الندوات عبر الإنترنت و أدلة التداول، وأيضًا قسم تحليل السوق الذي يتم تحديثه باستمرار ، والتقويم الاقتصادي الشامل ، وبرنامج التحليل الفني المتخصص المعروف باسم Autochartist ، والذي يساعد المستخدمين على اتخاذ قرارات تداول مناسبة.

 

أنواع الحسابات Account Types

 

تقدم Pepperstone مجموعة متنوعة من  الحسابات يمكن للمتداول الاختيار من بينها. يضمن هذا التنوع تلبية احتياجات التداول الفردية بشكل مناسب. من الأمثلة على الحسابات في Pepperstone ، الحساب القياسي الخالي من العمولة وحساب المتداولين النشطين بدون سبريد .

مزايا الحسابات الرئيسية :

الحساب القياسي: عمولة 0 دولار سبريد STP للدرجة المؤسسية.

حساب Razor: سبريد يبدأ من 0.0 نقطة.

حساب خالي من الفوائد: بدون فائدة ، 0 $ عمولة ، وسبريد STP.

حساب المتداولين النشطين: سبريد يبدأ من 0.0 نقطة ، هذا الحساب مصمم خصيصًا لعمليات التداول ذات الأحجام الكبيرة والمؤسسات.

 

فوائد التداول لدى Pepperstone 

هناك سبب بسيط لشهرة Pepperstone الاستثنائية ونموها السريع على مدار العقد الماضي وهو أنها تقدم الكثير من النصائح والتوصيات للمتداولين.

تبذل الشركة جهداً كبيراً  لفهم ما يريده المتداول، ونتيجة لذلك ، فإن خدماتها منخفضة التكلفة وسريعة ومريحة ، حيث تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من المنصات للتأكد من تلبية احتياجاتهم الفردية بشكل كافٍ.

كما أن ظروف التداول التي أوجدتها الشركة ممتازة ، مع السيولة وأسعار السبريد التنافسية و التي عادة ما تكون متاحة فقط لفئة النخبة من العملاء المؤسسين في شركات الوساطة الأخرى، وهذا يعني أنه حتى المتداولين العاديين يمكنهم الوصول إلى الفرص المربحة التي لا تتوفر ببساطة في أي مكان آخر.

كما أن  التكنولوجيا التي تعرضها Pepperstone هي من أعلى المعايير العالمية بسرعتها وفعاليتها.

ونتيجة لهذا كله، فازت الشركة بالعديد من الجوائز المتعلقة برضا العملاء ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يريدون حقًا تجربة وساطة مثالية.

 

عيوب  التداول لدى Pepperstone 

على الرغم من التوصيات الكثيرة لاستخدام Pepperstone، إلا أن لديها بعض العيوب التي يجب على العملاء المحتملين إدراكها، من ضمن هذه العيوب أن مجموعة أدواتها الاستثمارية  محدودة نسبياً ، مع تركيزها الأساسي على الفوركس. هذا يعني أن أولئك الذين يرغبون في إنشاء محفظة متنوعة من الأسواق عليهم البحث في مكان آخر.

والعيب الثاني يتعلق بتطبيقات الهاتف المحمول. على الرغم من وجود خيار إمكانية التداول من أي مكان ، لكن Pepperstone  تقيد المتداولين أثناء التنقل باستخدام منصة MetaTrader 4 ، والتي قد تكون مشكلة إذا لم تكن هذه هي المنصة المفضلة للمتداول.

قد يشير البعض أيضًا أن الموارد التعليمية والبحثية محدودة مقارنة ببعض شركة الوساطة الرئيسية الأخرى ، بالرغم من أن المواد المتاحة عالية الجودة وغنية بالمعلومات ويمكن الوصول إليها بسهولة لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من هذا المحتوى.

 

ساعات التداول Trading Hours

ليس من المستغرب أن تلبي Pepperstone احتياجات عملائها بغض النظر عن الوقت وذلك بصفتها مزوداً دولياً . Pepperstone  مفتوحة للتداول على مدار الساعة ، كما أنها توفر دعمًا عبر الإنترنت والهاتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. 

معلومات الاتصال ودعم العملاء Customer Support

 

لدى Pepperstone مكاتب في لندن وملبورن ودالاس ، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق البيانات التالية:

 

مكتب لندن (Pepperstone Limited)

70 Gracechurch Street

London, EC3V 0HR

United Kingdom

الرقم المجاني: +44 (800) 0465473

 

مكتب ملبورن (Pepperstone Group Limited)

Pepperstone Group Limited

Level 16, Tower One

727 Collins Street

Melbourne VIC 3008

https://www.pepperstone.com.au

 

يتوفر الدعم عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة أيضًا ، إما من خلال ميزة الدردشة المباشرة والتي يمكن الوصول إليها عبر موقع الشركة الالكتروني أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected].

 

هناك خيار إضافي للاتصال بالدعم الهاتفي على مدار الساعة عن طريق أحد الأرقام التالية:

 

مكالمة محلية

1300 033375

 

هاتف

+61 3 9020 0155

 

فاكس

+61 3 8679 4408

السلامة والأمن Safe & Security

تفخر Pepperstone بالالتزام بثقافة التنظيم القوي وروح الامتثال، حيث تقدم Pepperstone لمستخدميها موقعًا آمنًا وسليماً للاستخدام ، مع اتباع جميع البروتوكولات المناسبة. مع وجود أنظمة حماية بيانات مناسبة لحماية معلومات العميل السرية.

 شركة Pepperstone بشكل عام

تحظى Pepperstone بشعبية واسعة وسريعة  وسرعة في التوسع وتقلى احتراماً كبيراً  من قطاع الصناعة ، وقد اكتسبت مكانتها كواحدة من أفضل شركات وساطة الفوركس و CFDs (العقود مقابل الفروقات) في العالم.

Pepperstone  بلا شك خيار مناسب  لأولئك الذين يتطلعون إلى دخول الأسواق من خلال توفير أحدث التقنيات ، وخدمة عملاء رائعة ، وواجهة سهلة الاستخدام . ومن غير المحتمل أن يشعر العملاء المحتملون بخيبة أمل وذلك بسبب عروضها القوية بشكل استثنائي.

 

الدول المعتمدة لدى Pepperstone  

 

تقبل شركة Pepperstone المتداولين من  أستراليا وتايلاند والمملكة المتحدة وجنوب أفريقيا وسنغافورة وهونج كونج وفرنسا وألمانيا والنرويج والسويد وإيطاليا والدنمارك والإمارات العربية المتحدة والكويت ولوكسمبورغ وقطر ومعظم البلدان الأخرى.

 

كما لا يمكن استخدام Pepperstone من قبل المتداولين في الولايات المتحدة والهند ونيوزيلندا والبرازيل وكندا والمملكة العربية السعودية.

 

حقائق وأرقام عن Pepperstone 

تقدم Pepperstone المراهنة المالية على السبريد على الفروق و تداول CFDs (العقود مقابل الفروقات) لكل من المتداولين المبتدئين والمحترفين. يمكن للعملاء تداول العملات الأجنبية والمؤشرات وغيرها على منصات MT4 و MT5 و cTrader.

الأدوات CFD, Forex, Indices, Crypto, Futures, Spread betting
حساب تجريبينعم
الحد الأدنى للإيداع£200 / $200 
الحد الأدنى للتداول0.01 لوت
الجهة المنظمةFCA, ASIC, SCB, DFSA
التفاعل مع منصة MT4نعم
التفاعل مع منصة MT5نعم
تطبيقات الهاتف المحمولiOS, Android وWindows
التداول التلقائينعم 
إشارة التداولنعم عن طريق Chartist Software
حساب تداول إسلاميلا
CFD عقود الفروقات
سبريد  FTSE 1 pt
سبريد GBPUSD4 نقطة
سبريد النفط0.7 نقطة
سبريد الأسهمسهم DAX بقيمة 1 نقطة  في جلسة التداول الرئيسية

وسهم DOW بقيمة 1.6  في جلسة التداول الرئيسية

الفوركس

تقدم Pepperstone أسعار سبريد تبدأ من 0.0 نقطة على حساب Razor ولديها ما يقرب من 61 زوجًا متاحًا للتداول..

سبريد GBPUSD0.44 نقطة (لحساب Razor )
سبريد  EURUSD 0.16 نقطة (لحساب Razor )
سبريد EURGBP 0.49 نقطة (لحساب Razor )
الأصول 180
العملات المشفرة

تقدم Pepperstone التداول على العملات المشفرة الرئيسية عبر مجموعة من منصات التداول.

السبريدBTC $10, ETH $4
العملات BCH, BTC, ETH, LTC, DASH

اقرأ ايضا: 

تقييم شركات التداول المرخصة أكثر من 20 شركة تداول مرخصة

مهند اليوسف

يملتك الاستاذ مهند خبرة كبيرة في مجال التداول مع خبرة تزيد عن اكثر من 17 عام في التداول في بورصة نيويورك و لندن و اخيرا في دبي. يعمل الاستاذ مهند كمستشار لتحليل الاسواق و التدريب في مكتب دبي و يقوم بتقديم دورات متقدمة في التحليل.

    مهند اليوسف

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *